الثلاثاء | 16-10-2012

كان صباحاً رائعاً بصحبتهن ♥

.

.

http://www.kw.ae/view.php?file=3b5737979a

أنشودة.. سمعتها اليوم في راديو السيارة كنت قد نسيتها، وطبعاً أردت أن أرددها من الحماس لكني فضلت السكوت على أن أنشدها بصوتي “المخيف” بسبب إصابتي بالزكام.. >> من أسبوعين وصوتي متغير! P=

ذكرتني هذه الأنشودة بالمرة الأولى التي سمعت فيها هذه الأنشودة.. بأول سنة لي في الثانوية  حين كنا نستعير المُسجل من إحدى غرف المعلمات – أعتقد معلمات اللغة الإنجليزية – ونقوم بتشغيها في الفصل وقت الفسحة.. وبأشياء أخرى جميلة..

وهذه كلماتها:

تلاقى لونها الأصفر

مع لون السماواتِ

عطانا جنة خضرا

عطانا الإماراتِ

 

ألاقي بوصفها حيرة

وأحس بحبها غيرة

أنا من ترب هالديرة

أنا منج إماراتي

 

رخصلج عمري ومالي

رخصلج دمي وبالي

رخصلج كل شي غالي

أنا لج يا إماراتي

 

عمار ياديار الخير

عمار يا اتحاد يسير

عسى الله يكتب التيسير

وتنهض بك إماراتي

 

وصية لكل اخواني

عليكم نهج الإيمانِ

نعمر فيه الأوطانِ

وتفخر به إماراتي 

.

.

أمر آخر! أخييراً انتهيت من قراءة كتاب هاري بوتر الجزء الثاني البارحة.. ووضعت أوقاتاً أخرى للقراءة في جدولي اليومي! أرغب بالبدء بالثالث أو الكتب الأخرى التي اشتريتها مؤخراً لكنني اشتقت لقراءة المانغا ^o^

دائماً ما تحلو المدونة عندما يكون لدي امتحان في الغد..! :/

دمتم بخير ~

~ بواسطة ma-chan في أكتوبر 16, 2012.

اترك رد

 
