هواية .. تعني لي الكثير

Lord Edgar by me

Lord Edgar by me

إحدى هواياتي ♥ رغم أنني لا أعتبر نفسي جيدة في الرسم .. إلا أنني لا أستطيع التوقف عنه. خاصة إذا كان في يدي قلم وأمامي ورقة – أي ورقة كانت – فلا أستطيع التوقف فيها عن الخربشة! (لكنني أحاول السيطرة على نفسي أمام أوراق الامتحان P= ). وفي أحيانٍ كثيرة .. أجدني أحرك أصابعي وكأنني أمسك قلماً متخيلة ما أرسمه! أتمنى لو أستطيع أن أرسم أفضل من هذا بكثير .. تجذبني جداً الأعمال المختلفة لأولئك الموهوبين في رسم شخصيات الأنمي والمانغا، وبصفة خاصة تلك اللوحات التي يلتف الغموض في شخصياتها المرسومة.

~ بواسطة ma-chan في أغسطس 10, 2012.

اترك رد

 
